استرجع بياناتك من القرص الذي يطلب التهيئة

اذهب الى الأسفل

استرجع بياناتك من القرص الذي يطلب التهيئة

مُساهمة من طرف ABO SHROOQ في الثلاثاء 15 مارس 2011, 6:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نلتقي اليوم في موضوع جديد قريب من المواضيع التي طرحتها سابقا أتمنى أن يعجبكم


بداية
أنا لست خبير صيانة أو مهندس برمجة حتى أعرف الأسباب التي تؤدي الى مثل
هذه المشاكل لكن بفضل من الله يوجد لدي حلول لبعض المشاكل حصلت عليها من
المعارف والأصدقاء وصفحات النت وأحب أن أشارككم بها وطبعا دائما أطرح
حلولي بعد تجربة شخصية يعني الموضوع ليس سمعت أو نقلت لكن جربت والحمد لله




موضوع اليوم هو عن البارتشن الذي يطلب فورمات أو الفلاش الذي يطلب فورمات أو أي نوع من الوسائط القابلة للإزالة


غالبا ما تصادفنا هذه المشكلة ( القرص غير مهيأ وبحاجة الى إعادة تهيئة ) وحصلت معي طبعا
ولكن هناك مافات مهمة داخلها مالحل ياترى
طبعا البعض يقول أعمل فورمات وبعدين بأي برنامج استرجاع أرجع ملفاتك
بس المثل يقول ( لاتنام بين القبور حتى ماتشوف منامات وحشة )
لان ممكن البيانات لا ترجع كاملة


اليكم أحد الحلول المجربة من طرفي




وتتوالى الضربات القاضية



استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات



حمل البرنامج التالي وطبعا البرنامج موجود في أسطوانة الهيرنز بوت لكن هنا البرنامج لوحده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بعد
التحميل تنصيب عادي مثل أي برنامج والشرح سيكون على مرحلتين الآن المرحلة
الأولى لاختصاصي المفضل الفلاش ميموري طبعا لان مثل ما قال أحد الإخوة أنا
متبني الفلاش ميموري



الشرح بالصور


ركب الفلاش ثم شغل البرنامج تلاحظ ظهور الهارد والفلاش والوسائط القابلة للإزالة طبعا الفلاش معروف من حرفه وحجمه وكلمة USB














اشر على الفلاش وكليك يمين واختار SCAN














تظهر الرسالة التالية لا تغير فيها أي شي فقط أضغط زر SCAN














ممكن تظهر الرسالة التالية تجاهلها CLOSE















انتظر قليلا تظهر بيانات الفلاش مثل الصورة أشر على البارتشن الذي ظهر معك وكليك يمين واختار Mount as















تظهر بعدها الرسالة التالية فعل الخيار الموجود فيها open volume in windws explorerواضغط OK














الآن نقدر نقول مبروك إن شاء الله تلاقي الفلاش فتح نظامي بأذن الله الآن انسخ كل محتوياته إلى مجلد أو بارتشن سليم في الكمبيوتر


وأغلق البرنامج وممكن بعدها تعمل اللي أنت عايزه بالفلاش


تعمله فورمات تجيبله عروسة ترميه من الشباك ولا لأ ليش ترميه أهدينياه أحسن


طيب ممكن تحاول تعمل فورمات للفلاش ويعطيك رسالة ( الويندوز غير قادر على إكمال التهيئة )



ولا يهمك الحل عندي بسرعة روح زور موضوعي التالي وهناك الحل بأذن الله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




طبعا
هذا الجزء الأول على السريع لان هناك أحد الإخوة حاليا واقع بالمشكلة وان
شاء الله أكمل الشرح على البارتشنات اللي تطلب فورمات بوقت ثاني مع أن
الخطوات نفسها تقريبا



والى ذلك الوقت تقبلوا فائق ودي وتقديري


والشكر موصول إلى كل من أرشدني وعلمني حرفا


والى روح والدي الذي علمني في يوم من الأيام الحديث ( لا خير في كاتم علم ) أهدي دعائي فلا تنسوه من دعائكم



ملاحظات أخيرة كالعادة


1 – لا تنسونا من الدعاء ولو في قلوبكم بدون عناء الرد في الموضوع


2- التنازل عن حقي في الموضوع فيسمح بنقله لينفع الله به من يشاء


3 – الاعتذار مقدما عن عدم الوصول لأي نتيجة مع أن الحلول مجربة من قبلي لكن للأحتياط




والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

avatar
ABO SHROOQ
مدير الموقع
مدير الموقع

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
عدد المساهمات : 53
الجنس : ذكر
العمر : 38

http://shrooq.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى